عيش حرية عدالة إجتماعية

الاعتداء على 3 صحفيين في العرض الخاص لـ”تصبح على خير”

130

قالت شبكة صحفيون ضد التعذيب في رسالة جديدة لحق بشأن الصحفيين في مصر، وقالت عبر موقعها الإلكتروني تحت عنوان ” الاعتداء على 3 صحفيين في العرض الخاص لـ”تصبح على خير”” بتاريخ “2017-07-05T12:05:21+00:00″ أن :

الاعتداء على 3 صحفيين في العرض الخاص لـ”تصبح على خير”
July 4th, 2017
قال الصحفي بجريدة “الفجر”، محمد حسن، الثلاثاء 4 يوليو 2017، إن عدد من أفراد الأمن الإداري، منعوه وصحفيين آخرين، من الاقتراب أو التصوير، مع الفنان تامر حسني، وذلك خلال العرض الخاص لفيلمه “تصبح على خير”، بمجمع السينمات بمول “سان ستفيانو”، بمحافظة الإسكندرية، أمس الاثنين، الساعة السابعة مساءًا.
وأوضح لـ”صحفيون ضد التعذيب”، أنه كان هناك زحام شديد بسبب حضور تامر حسني، لعرض الفيلم، ما أدى إلى صعوبة للوصول إليه، حيث انتظره وزميليه حتى يدخل إلى غرفة الاستراحة ليقوموا بالتصوير معه، وآداء مهامه الوظيفية.
وتابع  محمد حسن، أن الأمن منعهم من الوصول إلى الغرفة وقام بدفع الباب تجاههم بعنف لإغلاقه ما أدى إلى إصابة الكاميرا ببعض الخدوش، موضحًا أنه وزملاءه ابتعدوا قليلًا عن الباب المؤدي إلى الممر الذي توجد به غرفة استراحة الفنان تامر حسني.
وأضاف أنه فوجئ بأحد أفراد الأمن طالبهم بالخروج وعندما أكدوا له أنهم في مهمة صحفية، وأنه لا يحق له إخراجهم من المكان، استدعى 3 آخرين وقاموا بدفعهم إلى خارج المكان، ما أدى إلى حدوث شجار وارتفاع للأصوات، مؤكدًا أن الشجار كان قريب من غرفة الفنان، وأنه لم يتدخل لحل الأزمة.
وأشار الصحفي محمد حسن، إلى أنه بعد هدوء الأجواء أوضح له أحد أفراد الأمن، أن تامر حسني هو من طلب بعدم دخول الصحفيين إليه.

Comments
جاري تحميل التعليقات .... الرجاء الإنتظار قليلا .....