عيش حرية عدالة إجتماعية

“البلشي”: سنطعن على حكم الحبس خلال أيام

140

أعلنت شبكة صحفيون ضد التعذيب أن إنتهاكات جديدا قد وقع بحق الصحفيين في مصر، وقالت عبر موقعها الإلكتروني تحت عنوان ” “البلشي”: سنطعن على حكم الحبس خلال أيام” بتاريخ “2017-04-25T17:04:27+00:00” أن :

“البلشي”: سنطعن على حكم الحبس خلال أيام

April 25th, 2017


خالد البلشي

قال خالد البلشي، عضو مجلس الصحفيين السابق، إنهم وكلوا المحامين، لإتخاذ إجراءات الطعن علي الحكم الصادر ضدي وضد يحيى قلاش نقيب الصحفيين الأسبق وجمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين الحالي.

وأوضح “البلشي”، في تصريحات لـ “بوابة الوفد”، الأحد الماضي، 23 أبريل 2017، أن المحامين سيتقدموا بالطعن علي الحكم في غضون الأيام المقبلة، بعد الإنتهاء من اعداده.

وفي نفس السياق، أكد حاتم زكريا، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن النقابة ستقوم بالتنسيق مع الزملاء الثلاثة بشأن خطوات الطعن علة الحكم الصادر ضدهم، لافتًا إلي أن النقابة كلفت وفدا من الشئون القانونية للتواصل مع الزملاء ومتابعة سير القضية.

وكانت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، برئاسة المستشار معتز زيدان، كانت قد أصدرت حكما في 15 مارس الماضي، بحق نقيب الصحفيين السابق يحيي قلاش وعضو مجلس النقابة، جمال عبد الرحيم، ورئيس لجنة حريات الصحفيين السابق خالد البلشى، بالحبس سنة مع الإيقاف لمدة ثلاث سنوات في تهمة إيواء مطلوبين أمنيًا.


Comments
جاري تحميل التعليقات .... الرجاء الإنتظار قليلا .....