عيش حرية عدالة إجتماعية

براءة مستشار نقابة الموسيقيين من سب وقذف “إش إش”

16

أعلنت شبكة صحفيون ضد التعذيب أن إنتهاكات جديدا قد وقع بحق الصحفيين في مصر، وقالت عبر موقعها الإلكتروني تحت عنوان ” براءة مستشار نقابة الموسيقيين من سب وقذف “إش إش”” بتاريخ “April 20, 2017” أن :

براءة مستشار نقابة الموسيقيين من سب وقذف “إش إش”

April 20th, 2017


طارق مرتضى

حكمت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، الموافق 20 أبريل 2017، ببراءة الزميل الصحفي، طارق مرتضى، مستشار نقابة الموسيقيين في الدعوى المقامة من الموسيقي المشطوب، حسن إش إش، في القضية رقم 47062 لسنة 2016.

وقال طارق مرتضى، لـ”صحفيون ضد التعذيب”، إنه صرح في وقت سابق، خلال لقاء له في برنامج العاشرة مساءً، الذي يقدمه الإعلامي، وائل الإبراشي. أن “إش إش”، فُصل من نقابة الموسيقيين لحصوله على رشاوى، جنسية ومالية.

وأوضح أن، “إش إش” رفع عليه 36 قضية، وزور -على حد وصفه- عناوين وهمية، لمنعه من المثول أمام المحكمة والدفاع عن نفسه، مشيرًا إلى أنها محاولة لتضليل المحكمه والحصول على أحكام غيابيه ضده.

وكان مرتضى، اتهم بالسب والقذف والتشهير، لتصريحه بتقاضي “إش إش”، رشاوى جنسية ومالية، أثناء توليه منصب رئيس لجنة العمل، بنقابة الموسيقيين.

كما حكمت جنح مدينة نصر، أمس الأول، ببطلان الأحكام والبلاغات المرفوعة ضد، طارق مرتضى، ورفض الدعوى التي رفعها “إش اش”، في القضية رقم 47061 لعام 2016.


Comments
جاري تحميل التعليقات .... الرجاء الإنتظار قليلا .....