عيش حرية عدالة إجتماعية

حصيلة محاكمات اليوم: النطق بحكم ومد أجل آخر.. وتأجيل

150

قالت شبكة صحفيون ضد التعذيب في رسالة جديدة لحق بشأن الصحفيين في مصر، وقالت عبر موقعها الإلكتروني تحت عنوان ” حصيلة محاكمات اليوم: النطق بحكم ومد أجل آخر.. وتأجيل” بتاريخ “2017-05-09T08:13:42+00:00” أن :

حصيلة محاكمات اليوم: النطق بحكم ومد أجل آخر.. وتأجيل
May 8th, 2017
شهدت أروقة المحاكم والنيابات في محافظتين، اليوم الاثنين 8 مايو 2017، محاكمة عدد من الصحفيين في جلسات مختلفة؛ حيث نطق اليوم بالحكم في قضية “غرفة عمليات رابعة”، وتم مد أجل الحكم في قضية أخرى، وتأجيل جلسة محاكمة عدد من الصحفيين.
في الجيزة، أصدرت الدائرة 14 محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الاثنين 8 مايو 2017، برئاسة المستشار معتز خفاجي، حكمها في القضية رقم 2210 لسنة 2014 جنايات العجوزة، والمعروفة إعلاميًا بـ”غرفة عمليات رابعة”، على كل من “عبدالله الفخراني، وسامحي مصطفى” الصحفيين بشبكة رصد الإخبارية، و”محمد العادلي” مذيع قناة أمجاد الفضائية،، بالسجن المشدد خمس سنوات عما أسند إليهم من الاشتراك الجنائي.
وفي القاهرة وأجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم، محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين، مالك قنوات سي بي سي، ورئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، ورئيس تحريرها وصحفيين، لاتهامهم بسب وقذف مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، لجلسة ٦ أغسطس المقبل.
ومدَّت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، الاثنين 8 مايو 2017، أجل الحكم في الدعويين المقامتين من المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، ضد كل من.. المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق، وأحمد موسى المذيع بقناة صدى البلد، ورجل الأعمال محمد أبوالعينين مالك القناة، والمحامي سمير صبري، إلى جلسة ١١ مايو المقبل.

Comments
جاري تحميل التعليقات .... الرجاء الإنتظار قليلا .....