عيش حرية عدالة إجتماعية

طرد صحفيين من المستشفى الميري بالإسكندرية

135

قالت شبكة صحفيون ضد التعذيب في رسالة جديدة لحق بشأن الصحفيين في مصر، وقالت عبر موقعها الإلكتروني تحت عنوان ” طرد صحفيين من المستشفى الميري بالإسكندرية” بتاريخ “2017-08-12T17:01:53+00:00” أن :

طرد صحفيين من المستشفى الميري بالإسكندرية
August 12th, 2017
قالت الصحفية، سولافة مجدي، السبت 12 أغسطس 2017، إن الأطباء بالمستشفى الميري بمنطقة القائد إبراهيم، بمحافظة الإسكندرية، رفضوا الإجابة على أسئلتها حول عدد حالات الإصابة والوفيات بالمستشفى، جراء حادث تصادم القطارين بالإسكندرية، وذلك مساء أمس الجمعة، في حدود العاشرة مساءًا.
وأضافت لـ”صحفيون ضد التعذيب”، أنها وصلت رفقة الزميل المصوري الصحفي حسام الصياد، والصحفي بجريدة أهل مصر إسلام جمعة، إلى المستشفى للتصوير مع الأهالي والمصابين، حيث تم منعهم من عبور بوابة قسم “الطوارئ”، لمدة ساعة.
وتابعت أنها حاولت الحصول على المعلومات من الأطباء، موضحة لهم أنه لا داعي للتصوير، ويكفي إمدادها بأرقام عن الحالات التي وصلت إلى المستشفى.
وأضافت  سولافة، أن الأطباء تعاملوا معهم بشكل غير لائق، وقال أحدهم بانفعال شديد:”اطلعوا بره انتوا مالكوش لازمة هنا”، مؤكدة أن تعامل الأطباء كان غير مقبول على الأطباء، وأنها تعاملت مع أطباء كانوا يجلسون على مكاتبهم ويتابعون بعض الأوراق، وليسوا في حالة إسعاف لمرضى، أو مصابين.
وشهدت الإسكندرية، ظهر أمس الجمعة، حادثًا مروعًا نتيجة تصادم قطاري ركاب بعد محطة قطار قرية أبيس(2) بين عزبة الموظفين وعزبة الشيخ- أمام المعهد الأزهري- منطقة خورشيد.

Comments
جاري تحميل التعليقات .... الرجاء الإنتظار قليلا .....