Archive for April, 2006

الله أكبر       والحمد لله

بعد 31 يوم بالتمام والكمال في معتقلات حسني مبارك وأقسام الشرطه

الحمد لله

خرجنا

إنتظروا تفاصيل الإعتقال بس بعد ما أستريح النهارده وأحضر إمتحان غدا

طظ المرشد التي لم تقعد الدنيا
علي مدار أسبوعين من قنبله  الفشنك بتاعت روز اليوسف جمعت لينكات للمواضيع التي كتبت عن الطظ بتاعت المرشد التي لم تقعد الدنيا طوال هاذين الأسبوعين.
لكن الموضوع ومافيه إن فضيله المرشد ساُل عن الحكم في ظل خلافه إسلاميه ، فقال له عادي لما يكون واحد مسلم يجي يحكم من مالزيا ، قام رادد الصحفي بس أنا مارضاش إن إلي يحكمني واحد من بره مصر ، قام رادد عليه فضيله المرشد ” طظ في مصر وأبو مصر و إلي في مصر ”

بمعني إن لما نعمل دوله إسلاميه مدنيه تكون مصر محافظه فيها ويجي مجموعه من مصر يقولوا مايحكمناش إلا واحد من مصر ، يبقي طظ في مصر وأبو مصر  و إلي في مصر.

بالمناسبه فضيله المرشد من أجا وبالتحديد من كفر عوض السنيطه. بلبدي بلديات

اللينكات بين مؤيد ومعارض ومحايد وخدوا بالكم من حته محايد دي قوي قوي
معركه تقطيع هدوم مصر بين روز اليوسف والإخوان المسلمين ( العربي الناصري)
المرشد العام : طظ في مصر وفي أبوها وإلي فيها ( الفكر القومي العربي)
يا حبيبي طظ في مصر وإلي في مصر (قهوه كتكوت)
روزا…المرشد… و”الطز”! (ولاد البلد – عشرينات)
“شتيمه مصر” العربيه نت
“طز” وبدايه العد التنازلي للتطرف (شفاف الشرق الأوسط)
الإخوان “روزا” بوق امني هدفه الإساءة للمعارضة (كفايه- نقلا عن المصريون)
جماعه الإخوان لن تلجأ إلي القضاء (كفايه – نقلا عن الشرق الأوسط)
محمد حماد يكتب عن الطظ التي أقامت الدنيا ( إخوان أون لاين – نقلا عن العربي الناصري)
كم من طظ فعلوها ( إخوان أون لاين)
حول حوار المرشد بين الإثاره والتزوير ( إخوان أون لاين)
أبو الفتوح : الأجهزه الأمنيه تشتغل بعض الصحف لتشويه الإخوان(إخوان أون لاين)
طظ الرئيس (عشرينات- ولاد البلد)
طزين من أجل الوطن(عشرينات- ولاد البلد)
هل تفعلها روز اليوسف (عشرينات – ولاد البلد)
ماذا لو.. مبارك قال طز (عشرينات – ولاد البلد) رائع
صحافة “تاجر الشنطة”.. toz (عشرينات – ولاد البلد)
سعيد شعيب : أنا راضي جدا! (عشرينات -ولاد البلد)
ماذا لو ..طظ في مصر؟؟ (عشرينات – ولاد البلد)
في الأخر
نص حوار المرشد للرد علي الإفتراءات الإعلاميه (إخوان أون لاين)
في الأخر أقول إن الأبواق الكاذبه لن تطول مدتها ولن تقوي علي الإستمرار فهي تفقد مصداقيتها بإستمرار.
ويسقط نظام مبارك
تسقط حاله الطوارئ
تسقط روز اليوسف

يسقط تخازل مصر

شتٌمت ولم اتكلم ، إتٌهمت بالعماله للأمن ولم أتكلم ، قالوا علي مٌندس صغير ولم أبالي ، قالوا إني بتمول ولم أرد ، قالوا إني لٌعبه في يد زعماء وراغبي منصب ولم ألتفت لهم ، سبوني بينهم وبين بعض و أرد أو أبالي بهم ، هددوني ولم أقول لهم شئ .

فيا راغبي السلطه والمال إنظروا من يمول ومن ينفذ أوامر من  ، لن ابالي بكم فأكثركم لعبه بيد بعضهم ، بعض من الذين  يريدون أن يسيطرون علي الكيان الأم ، لا أبالي بما يقولون وأسكت في نفسي ، أحترم رأي الجميع ، ولكني إن فتحت ملفتي فلن أسكت ، ولن تنتهي كلماتي

فلننتظم ولنتحد ضد نظام عميل فاسد ، وحدوا صفوفكم ينفخ الله في قوتكم ، ولتعلموا جيدا إني لا أبالي ولا بكفايه ولا بشباب ولا بغيره ، غايتي الله وفكري الإسلام ، هدفي الحالي إصلاح شعب وتغيير نظام فاسد ، إذا لم تتحدوا فقولوا البقاء لله ،ولتعلموا إنكم روح حياه الحركه الأم .

ولتعلموا جيدا إن الأمن قد نال منكم ، نعم نال منكم بإعلامه الأهيج الباطش ، ولذلك فهو يترككم تعبرون عن نفسكم غير مبالي بكم من الأساس ، أما إن كنتم قوه حقيقه في الشارع فسوف يحاول أن يفتك بكم ويدحركم بالقوه .

رساله إلي جورج إسحق و عبد الحليم قنديل “تذودون قوتكم أمام الإعلام ولكنكم ولا شئ ، تقولون إنكم تتحدثون عن الشعب المصري وهذا غير صحيح ، قلتم إنكم تنادون الشعب للنزول يوم 25 مايو ، وأتحداكم أن تنجحوا في جمع 500 واحد في هذا اليوم

فوقوا وإعرفوا إنتم بتشتغلوا إزاي ، وعشان إيه ، فالنظام سوف يعطيكم منصبا إن أردتم ، ويعطيكم مال إن طلبتم .

ولكن إن أردتم النضال من أجل دحر هذا النظام الفاسد ، لا تبغون سلطه ولا جاه ، فأنا معكم ، أجاهد بكل ما لدي من قوه من أجل هذا الوطن  ، أبذل كل ما أملك من مال وروح من أجل إسلامي ووطني .

إنما الإتحاد قوه فلا تتشتتوا

إجتماع شباب القادم يوم السبت هو إجتماع مصيري إن لم يكن بالنسبه لشباب كافه فهو علي الأقل بالنسبه لشباب معي ، إن لم تتحدوا فقولوا يا رحمن يا رحيم ، سوف أترككم ، أبحث عن إتحاد قوي ، لدحر الظلم والفساد .

في إجتماع شباب القادم يجب أن يكون المطلوب هو كيفيه العمل وكيف نعمل ، لا نهتم بالمناصب إو بشرعيات وأشياء غريبه ،إذا لم اجد في الإجتماع القادم الثمره قويه من اجل النضال ، فسوف أنسحب في وسط الإجتماع وسيكون هذا هو أخر يوم لي مع شباب ، سوف انزل الشارع بإسم طلاب جيل العزه غير عابئ بكم ، لا أبالي بأحد ، غير عابئ بمنصب أو بجاه

هذا الكلام هو ما بداخلي ، وهو بداخل الكثير من الشباب ، إتحدوا ، ولا تتفرقوا

قال المولي عز وجل ” لا تنازعوا فتفشلو فيذهب ريحكم” صدق الله العظيم

أحب أن أسمعكم لهذا الحوار الذي سجل مع أحد الأشخاص وتم تسجيله في 20 فبراير 2006وكل إلي هوه قاله مافيش كلمه طلعت بره الحاله إلي إحنا فيها

الرابط

http://www.43arb.info/upload/uploading/REC04.wav

في النهايه تحيه لكل من وهب نفسه وضحي بكل ما يملك من أجل هذا الوطن ، حتي لو كان مختلف معي فكريا .

تحياتي

أخوكم في الله : محمد عادل

ندخل علطول ونرد علي مقال علاء في موقع علاء ومنال إلي بعنوان يا كفاتسه يا مفتريين فين الإضهاد ده

تقرير مركز بن خلدون


أولا ذكر تقرير بن خلدون ما يلي “وتزايد دور الجمعيات الخيرية القبطية التي بلغ عددها 176 جمعية وبروز دور منظمات أقباط المهجر.
يعني مش مضدهين زي ما بتقول ، وبيقوموا بإلي همه عايزينه ، وعندهم جميعات خيريه نصرانيه.
ثانيا التبشير : بالنص “أبرز ما ورد فى التقرير هو رصده أول خلاف معلن مسيحى مسيحى حول التبشير يقول التقرير: شهد هذا العام حدوث خلاف بين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وجريدة وطنى بعد قيامها بتوزيع 25 ألف سى دى مجاناً مع أحد أعدادها اعتبره عدد من قادة الكنيسة مساساً بها وبعقائدها الأساسية. مما أحدث أزمة أدت إلى شن القمص مرقس عزيز خليل كاهن الكنيسة المعلقة هجمات ضد الجريدة واتهمها بالعمل لحساب جهات بروتستانتية أمريكية.
 علي ما أظن إن مافيش حد قرب منهم ياعم علاء وزعوا السيدهات إلي همه عايزنيها ، وشغالين تبشير علني ، ده غير الخلاف أساسا بين الطوائف النصرانيه ، وتكفير كل واحده منهم للأخري ، كما ذكر التقرير إن الجريده إن فيه إتهامات من من مرقص عزيز للجريده بالعمل لصالح جهات بروتستانية و هذا النص


وأكد الأنبا موسى أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مستهدفة من الصهيونية واليهودية من خلال بدعة السبتيين وهناك أموال متدفقة تأتى إليهم وكلها تصب فى الطعن فى الايمان المسيحى ومنشوراتهم توزع فى بيوت الأقباط وفى صناديق البريد. كما بدأت بعض الهيئات البروتستانتية التى لا تتبع الكنيسة الانجيلية فى تناول موضوعات ايمانية بطريقة نرفضها وإحدى هذه الهيئات كانت وراء توزيع الشريط مع جريدة وطنى .
ياجدع مش بقول لك قاعدن يكفروا  في بعض ، أمال بقي إلي مش معلن إيه ؟؟
  ثالثا الإستعانه بجهات أجنبيه في نقطه مايكل منير وأقباط المهجر
حينما يعلق التقرير على كلمة مايكل قائلا إنها أثارت جدلاً صاخباً، حيث استنكر البعض استخدام كلمة أقلية عند وصف الأقباط، واحتج البعض الآخر على مطالبة الأمم المتحدة بضمان حقوق الأقباط، فيما استحضر البعض الثالث تدخل الدول الأجنبية.” ياجدع زي ما بقول لك فيه منهم إلي مش وطني أساسا.
 رابعا سعد الدين إبراهيم نفسه
وبالتزامن مع عودة تقارير مركز ابن خلدون أعلنت الخارجية الأمريكية عن تكريم أيان ماكارى منسق حملة السفارة الأمريكية ضد الحكومة المصرية أثناء محاكمة سعد الدين، مبررة تكريمه بدوره فى حشد المنظمات غير الحكومية فى الوقوف فى صف واحد مع واشنطن دفاعا عن سعد المصرى المولد الأمريكى الجنسية.

كلنا نعلم إن مبارك ، هذا الرجل الذي يشغل منصب رئيس جمهوريه مصر العربيه ،الرجل الذي ينفي وعوده دائما ، قال في حمته الإنتخابيه الشهيره إنه سوف يتم إيقاف العمل بقانون الطوارئ ، قال إنه سوف يستبدله بقانون اخر حنين إسمه قانون الإرهاب .
الجميع يعلم إن القانون الجديد الذي أعلن عنه سوف يكون أشد من قانون الطوارئ المعمول به حاليا ، لا اعلم ولا يعلم الناس الشرفاء ماهو الظرف الخطير الذي يجعل مصر تعلن حاله الطوارئ لمده 25 عام ، اللهم إلا السبب الخفي وهو ضرب المعارضه المصريه وضرب السياسين المصريين ، والجميع لا يعلم ماهو السبب الحقيقي لوجود قانون الإرهاب مع إن الأمن مستتب ، وبالنسبه للوضع الخارجي فبين مصر وإسرائيل إتفاقيه سلام دافع مبارك عنها ويدافع مبارك عن إسرائيل وعن عمليات التطبيع مع العدو الإسرائيلي بشكل دائم.
لا أعلم هل قانون الطوارئ هو الذي يحمي مصر من الخطر الخارجي ، هل قانون الطوارئ عامل رعب عند الغرب لدرجه إنهم مش قادرين يضربوا مصر بسبب قانون الطوارئ، هل قانون الطوارئ هو السلاح النووي الذي يلوح به مبارك لأي دوله اجنبيه تحاول أن تفكر أن تضرب مصر أو أن تفرض عليها حصار من أي نوع.
لا أعلم إلي متي سوف يظل هذا الإستخفاف بعقل البلد فلقد طالعتنا قناه العربيه بإن مبارك قال بنواب حزبه بمجلسي الشعب والشوري : وجود أي فراغ تشريعي غير مقبول مابين قانون الإرهاب وتطبيقات قانون الطوارئ…ذلك سيكون خطر شديدوعلي لسان صفوت الشريف : إننا نعيش في منطقه مشتعله ولابد أن نقدر إن مصر من وقت لأخر مستهدفه.
لا أعلم هل إذا عادات مصر إلي وضعها الطبيعي الذي من المفروض أن تعيشه ، سوف يكون ذلك خطرا ، وخطرا علي من بالظبط ، علي البلد ، ولا علي الشعب ، ولا علي كرسي الرئاسه ، فإذا كان مبارك يتوهم إن قانون الطوارئ سوف يحمي البلاد من الخطر الخارجي فهذا هراء ، فأمريكا و الكيان الصهويني لا يهمهم قانون طوارئ ولا قانون إرهاب ، ولا بتنجان ، أما إذا كان خطرا علي الشعب ، فمعني ذلك إن الشعب المصري لا يسحق الحريه ، ولا يستحق أن يعيش في بلد بدون طوارئ ولا إرهاب حكومي ، وإن مؤسسه الرئاسه هي التي يجب أن تخطط لهذا الشعب كيف يعيش ، ويجب علي مؤسسه الرئاسه أن تعد عدد حبات الفول في فم مواطن لأنها إن تركته يأكل حتي يشبع ، فهذا خطر كبير .
أما خطرا علي مؤسسه الرئاسه فهذا معناه ، إن فيه حاجه غلط في حكم مصر من مؤسسه الرئاسه ، وإن مؤسسه الرئاسه تخشي علي نفسها وعلي منصبها من بطش الشعب .
بهذا التصريح أحب أن اقول إن التوريث لن يحدث هذا العام فمؤسسه الرئاسه تعلن إنها سوف تمدد العمل بقانون الطوارئ ، فهذا معناه إن هناك خللا ما في مسلسل التوريث وإن هناك من يرفضه من إحدي مؤسسات الدوله الرئيسيه والتي يمكنها أن تشكل خطرا علي جيمي وعلي عرشه .
نواب ضد الطوارئ

 نواب ضد الطوارئ أعلن هذا المشروع في مؤتمر الجبهه الوطنيه من أجل التغيير الأخير ، وأعلنوا إنهم سوف ينشؤون قائمتين الأولي بنواب ضد الطوارئ والأخري بنواب مع الطوارئ ، وسوف يقومون بتوصيل هذه اللسته إلي جميع الناس في الجمهوريه ، مما سيسبب حرجا للنائب (بمعني أخر فضحه في دايرته) ، ونواب ضد الطوارئ يحاولون الأن إقناع زملائهم في مجلس الشعب من أعضاء الحزن الوطني بالتصويت بإلغاء حاله الطوارئ المعمول بها الأن  ، وقال سعد الحسيني نائب دائره المحله الكبري (إخوان مسلمون) “لا بد أن يعلم النظام أن الامور قد تغيرت“.